فتح باب القيد بسجل المقاولين وإضافة مكاتب استشارية هندسية جديدة

البنك الأهلي المصري

قطاع المشروعات والإنشاءات

إعلان عن فتح باب القيد

بسجلي المقاولين وإضافة مكاتب استشارية هندسية جديدة

للعام المالي 2017/2018

 

يعلن البنك الأهلي المصري عن فتح باب القيد بالسجلات التالية وذلك بالنسبة للقطاعين العام والخاص على مستوى جميع محافظات الجمهورية:

أولا: إضافة مكاتب استشارية هندسية جديدة متخصصة في الأعمال المتكاملة، وكذلك الأعمال التخصصية الآتية ( أعمال الكهروميكانيكال – كافة الأنظمة الامنية ) لسجل استشاري البنك.

ثانيا: سجل المقاولين في مجالات ( الاعمال المتكاملة / التخصصية / تشغيل وإدارة المنشآت العامة ).

ثالثا: سجل المقاولين في أعمال الإصلاحات البسيطة العاجلة وأعمال الصيانة لكافة الأعمال الكهرو ميكانيكية والاعتيادية.

ويمكن لراغبي القيد ( أولا / ثانيا ) الحصول على كراسة الشروط الخاصة بالقيد المطلوب مقابل مبلغ وقدرة 1500 جم (ألف وخمسمائة جنيها) ، وبالنسبة لراغبي القيد ( ثالثا ) فيمكن الحصول على كراسة الشروط الخاصة بالقيد المطلوب مقابل مبلغ وقدرة 500جم (خمسمائة جنيها) وتقدم الطلبات المستوفاة كافة المستندات المطلوبة والموضحة بكراسة الشروط والنماذج الخاصة بالقيد بالإضافة لرسم الدمغة (فئة 1 جم).

تقدم الطلبات بالعنوان التالي: إدارة التخطيط والمتابعة – قطاع المشروعات والإنشاءات 1187 ش كورنيش النيل – الدور الثالث عشـر وذلك في ميعاد أقصاه ثلاثون يوما من تاريخ نشر الإعلان.

ملحوظة( 1 ): للبنك الحق في قبول أو رفض أي طلب قيد دون إبداء الأسباب، كما لا يتم إعادة آية مستندات أو طلبات لمن لم يتم اختيارهم لعدم استيفائهم شروط القيد.

ملحوظة ( 2 ): على السادة المقاولين المقيدين حالياً بسجلات البنك التقدم للقيد بتلك السجلات للعام المالي 2017/ 2018 .

ملحوظة ( 3 ) : بالنسبة للمكاتب الاستشارية المقيدين بسجل استشاري البنك لا يسرى هذا الإعلان عليها.

ملحوظة ( 4 ): الاهتمام باستيفاء جميع البيانات الواردة بنموذج التأهيل المرفق حيث يعتبر من اهم معايير التقييم تمهيداً للقيد.